Events

أمسية ميلادية لبلدية لبعا في كنيسة دار العناية الصالحية

18 December 2016


 

 

أقامت بلدية لبعا، أمسية ميلادية بالتعاون مع رعية البلدة، في كنيسة دار العناية - الصالحية، تحت عنوان " خلي السلام يزين الأعياد"، أحيتها جوقة المجد، في حضور راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد، رئيس المركز الكاثوليكي للاعلام الأب عبدو ابو كسم، ممثل امين عام "تيار المستقبل" احمد الحريري، منسق جزين في التيار زياد امين، رئيس بلدية لبعا فادي رومانوس واعضاء المجلس البلدي، أسرة دار العناية وحشد من فاعليات وابناء المنطقة.

واستهلت الأمسية بكلمة ترحيب من مدير دار العناية الأب طلال تعلب الذي قال: "نلتقي لنصلي قائلين "دع السلام يزين الأعياد"، وما أحوجنا اليوم إلى هذا السلام، سلام البشر الذي نفتقده في هذه الأرض، ونشكر الله انه فتح ابواب السماء يوم اغلقنا نحن ابواب الارض. نتوجه بالمعايدة من هذه الكنيسة التي تحتفل بعيدها الخمسين ونقول ان هذه الدار هي دار الجميع، مفتوحة للجميع لكل ابناء المنطقة، وتبقى جسر المحبة والحوار بين صيدا وشرقها وبين الأخ واخيه. فهي رسالة المحبة في قلب هذه المنطقة الحبيبة".

بدوره، هنأ رومانوس الدار بعيدها، ونوه ب"دورها في هذه المنطقة التي تنتظر منا الكثير كرؤساء بلديات واتحاد بلديات ونواب ومجتمع مدني". ووعد ب"العمل على تلبية ما ينتظر منا كبلديات".

 

Share this: