Events

درويش هنأ محافظ البقاع الجديد وجال على المدعي العام وقادة الاجهزة الامنية معايدا

3 January 2018


 

زار رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش على رأس وفد من كهنة الأبرشية، سرايا زحلة حيث قدم التهنئة إلى محافظ البقاع الجديد القاضي كمال ابو جودة، بتسلمه مهامه مع بداية السنة الجديدة، في حضور المدعي العام في البقاع القاضي منيف بركات وحشد من فاعليات البقاع.

والقى درويش كلمة هنأ فيها المحافظ الجديد وقال: "في زحلة اليوم بركة، بركة وصول سعادة المحافظ واستلامه مهامه الجديدة. أنا بإسم كل ابناء زحلة أرحب به وأتمنى له اقامة طيبة في ما بيننا. زحلة متشوقة إلى حضور سعادته، وان شاءالله يكون العهد الجديد عهد خير وبركة لزحلة وكل البقاع، ونكون جميعا لخير هذه المدينة وخير البقاع وخير لبنان".

أضاف: "في المناسبة اشكر لفخامة رئيس الجمهورية تعيين سعادة المحافظ، وأشكر له محبته لمنطقة البقاع، وزحلة التي نعتبر انها في حاجة الى الكثير من العمل الإنمائي، تأمل في عهد فخامته ان يكون ثمة انماء متوازن مع كل المدن اللبنانية."

أبو جودة
وشكر ابو جودة لدرويش زيارته وقال: "اشكر لفخامة الرئيس وللدولة اللبنانية الثقة التي منحوني اياها، وان شاءالله اكون على قدر هذه الثقة وعلى قدر هذه المسؤولية. أهل البقاع هم أهلي وهذا هو بيتي، وبوجود سيادة المطران والأشخاص المحبين آمل في ان تكون السنة الجديدة سنة خير على الجميع. نحن سنتعاون مع الجميع لمصلحة أهالي البقاع ولإنماء هذه المنطقة، وان شاءالله اكون في تعاون كامل مع جميع الأفرقاء. مكتبي هو مكتبكم، لا حواجز بيننا، انا موجود لخدمة الناس. أي انسان لديه أي طرح او اي مشكلة، مكتبي مفتوح لإستقباله. بوجود سيادة المطران سأشعر انني في منزلي وان شاءالله نكون على تواصل دائم معكم".

وخلال وجوده في السرايا زار درويش رئيس جهاز امن الدولة في البقاع العقيد بشارة حداد، رئيس مكتب أمن زحلة في مخابرات الجيش العقيد جوزف الغضبان، وقائد منطقة البقاع في قوى الأمن الداخلي العقيد ربيع مجاعص، مقدما التهنئة بحلول العام الجديد وشاكرا للأجهزة الأمنية جهودها وسهرها على امن وراحة المواطنين خلال فترة الأعياد.

قصر عدل زحلة
وكان درويش زار صباحا قصر العدل في زحلة والتقى المدعي العام للبقاع القاضي منيف بركات وقدم إليه التهنئة بالعام الجديد، وبتسلمه مهامه الجديدة في البقاع، وعرضا لسير العمل في المحاكم. وشكر درويش "وزير العدل سليم جريصاتي على مبادرته بترميم قصر العدل في زحلة، وكل المساهمين في إتمام الورشة وبخاصة رئيس بلدية زحلة - المعلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب ورئيس مجلس إدارة شركة كهرباء زحلة المهندس اسعد نكد".

Share this: