Events

وفد مشترك من انترأكت وروتاري صيدا شارك مسني بيت الراحة في عبرا بالاحتفال بالميلاد

27 December 2017


 

زار وفد مشترك من نادي انتراكت - صيدا وروتاري صيدا، بيت الراحة للمسنين - عائلة مار الياس في عبرا والتابع لأبرشية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك معايدين مسنات ومسني الدار بعيدي الميلاد المجيد وحلول العام الجديد.

تقدم وفد الانترأكت رئيسه طارق بساط ورافقته رئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب وعضوا النادي نسرين عسيران ونانسي نحولي.


وكان في استقبالهم المشرف على بيت الراحة من قبل المطرانية الأرشمندريت سمير نهرا ومديرة الدار لوريس مشنتف. وقد شارك الوفد مسنات ومسني الدار في الاحتفال بالأعياد، وعاد الوفد عددا منهم في غرفهم مطمئنين الى صحتهم ومستمعين منهم الى امنياتهم بالعيد. وقدم وفد الانتراكت هدية رمزية الى أسرة الدار بالمناسبة.


وقال بساط: "أحببنا بمناسبة عيد الميلاد المجيد ان نزور بيت الراحة للمسنين في عبرا لنحتفل مع العجزة بهذه المناسبة ومعنا روتاري صيدا، لنوصل رسالة عيش مشترك في صيدا بأننا، مسلمين ومسيحيين، نعيش معا ولندخل فرحة العيد الى قلوب المسنين. ففي عيد الأضحى كنا مع مسني دار السلام واليوم في الميلاد مع مسني بيت الراحة لنؤكد ميزة العيش المشترك التي تمتاز بها صيدا، واننا جميعا وحدة متكاملة ونريد ان نبقى معا.


وشكر الأرشمندريت نهرا ومديرة الدار مشنتف وفد انترأكت وروتاري صيدا على مبادرتهم ومشاركتهم لأسرة مسني بيت الراحة وعائلة مار الياس في هذه المناسبة. 


 

Share this: