Events

أبوغزاله افتتح مركزا للمعرفة في كنيسة القديس جاورجيوس للروم الملكيين الكاثوليك في الاردن

9 October 2017


 

إفتتح الدكتور طلال أبوغزاله مركز طلال أبوغزاله للمعرفة في كنيسة القديس جاورجيوس للروم الملكيين الكاثوليك لمجموعة كشافة ومرشدات مطرانية الروم الكاثوليك في حفل خاص أقيم بعد القداس المسائي يوم الأحد، في حضور عدد من ممثلي المجتمع المسيحي في الأردن.

يهدف المركز الذي أنشأته مجموعة طلال أبوغزاله وتم تجهيزه من جميع الاحتياجات، لخدمة شباب والكشافة والشباب المسيحي بشكل عام، ودعمهم لزيادة مهاراتهم وخبراتهم في استخدام أدوات التكنولوجيا.

ورحب الأرشمندريت بسام شحاتيت بالدكتور أبوغزاله، وشكره على "هذه اللفتة الكريمة المقدمة للشباب والكشافة". وقال:"نحن نعتبر الدكتور طلال من أقرب الأصدقاء والداعمين للمجتمع المسيحي، وإن إنشاء هذا المركز سوف يضيء الطريق للشباب ويقدم لهم المكان المناسب لتطوير مهاراتهم".

وقال أبوغزاله، من جهته: "إن الشباب هم المستقبل وهم القادة نحو مجتمع أفضل".
أضاف: "نعمل على الدوام على تلبية احتياجات الشباب لأننا نؤمن بقوة قدراتهم، وإننا نؤمن أن هذا المركز سيسهم في توفير الأدوات اللازمة لصقل احتياجاتهم ومهاراتهم ليكونوا قادة فعالين لمستقبل ومجتمع أفضل. قمنا بإنشاء المئات من المراكز في الأردن وأثبتت هذه المراكز نجاحها في منفعة المجتمعات حيث تمكن الشباب من التعلم في بيئة تعليمية مناسبة".

يشار إلى أن الدكتور أبوغزاله سيتوجه إلى روما لمقابلة البابا فرنسيس وسيقدم مبادرة "تركز على الحب والسعادة وحسن المعاملة"، وسيقوم بزيارة المجلس البابوي لحوار الأديان، والمجلس البابوي للثقافة، والمعهد البابوي للدراسات الإسلامية والعربية.

Share this: