Events

ضاهر في قداس على نية الجيش: نعول على شجاعتكم ولنا ملء الثقة بتحريركم الوطن من الارهابيين

20 August 2017



ترأس متروبوليت طرابلس والشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران ادوار ضاهر قداسا، في كنيسة سيدة الوحدة في دار المطرانية في ضهر العين - النخلة في الكورة، على نية الجيش اللبناني، في حضور حشد من المؤمنين.

العظة
بعد الانجيل المقدس، ألقى ضاهر عظة حيا فيها "الدور البطولي الذي تقوم به وحدات الجيش اللبناني في جرود رأس بعلبك والقاع لدهم أوكار الارهابيين والقضاء عليهم وتنظيف المنطقة من أعمالهم الاجرامية".

ودعا اللبنانيين عموما وأهالي المنطقة الى "الوقوف خلف المؤسسة العسكرية وتقديم الدعم المعنوي واللوجستي لها بالأطر كافة".

وشدد على "أهمية التكاتف والوحدة بين اللبنانيين في هذه المرحلة المصيرية التي تمر بها البلاد"، مؤكدا "أن حماية الأرض والأمن الوطني هي من مهام الجيش اللبناني"، آملا في أن "تنتهي العملية بنجاح، وتتكلل بتحرير الأرض والعسكريين الأسرى المحتجزين لدى هذا التنظيم الارهابي".

ودعا ضاهر الى "الصلاة من أجل السلام في كل أرجاء العالمين العربي والغربي"، مشددا على "السعي لترسيخ المحبة والغفران والتسامح والتواضع والابتعاد عن الانانية والمصالح الشخصية".

وقال: "جميع اللبنانيين يعولون على شجاعتكم وبطولاتكم، ولنا كامل الثقة بأنكم سوف تحررون اخر شبر من تراب الوطن الغالي من الارهابيين، ونقدم التحية لقائد الجيش وللقيادة العسكرية وللضباط والجنود، ونتضرع الى السيدة العذراء لتحمي لبنان من أعدائه".

Share this: